تحدث تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، عن خسارة الزمالك لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية ضد اتحاد العاصمة، مؤكدًا أن الفريق ظهر بصورة مخيبة للآمال
مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، كشف عن صدور قرار رسمي خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم، يقضي بـ شطب تامر عبد الحميد، عضو الجمعية العمومية بالنادي، وإسقاط عضويته بشكل
تحدث تامر عبد الحميد لاعب فريق الزمالك السابق، عن تعادل الفارس الأبيض أمام كايرز تشيفز ضمن منافسات الكونفدرالية.
قررت الشؤون القانونية بالنادي الزمالك إيقاف تامر عبدالحميد لاعب الزمالك السابق، لمدة سنة ومنعه من دخول النادي مع عرض أمره على الجمعية العمومية القادمة.